الجمعة، يناير 03، 2014

ماصحة رأيت نساء من أمتي في عذاب شديد.

تسأل عن صحة ماورد هنا

عذاب النساء يوم القيامه موضوع 
يخووووف يستحق النشر الله يرحمنآ برحمته•

عن الإمام على بن ابي طالب رضي الله عنه  
  قال:دخلت انا وفاطمة على رسول الله صلى الله
  عليه و اله وسلم فوجدته يبكي بكاء شديدا
فقلت:فداك أبي وأمي يا رسول الله ماالذي ابكاك؟  
فقال صلى الله عليه و اله وسلم : يا علي: ليلة أسرى بي الى السماء رأيت نساء من أمتي فى عذاب شديد وذكرت شأنهن لما رأيت من شدة عذابهن.
• رأيت إمرأة معلقة بشعرها يغلي دماء رأسها
• ورأيت إمرأة معلقة بلسانها والحميم يصب فى حلقها
• ورأيت إمرأة معلقة بصدرها
��� ورأيت إمرأة تأكل لحم جسدها والنار توقد من تحتها
• ورأيت إمرأة قد شد رجلاها الى يدها وقد سلط عليها الحيات والعقارب
• ورأيت إمرأة عمياء فى تابوت من النار يخرج دماغ رأسها من فخذيها وبدنها. يتقطع من الجذاع والبرص
• ورأيت إمرأة معلقة برجليها فى النار
• ورأيت إمرأة تقطع لحم جسدها فى مقدمها ومؤخرها بمقارض من نار
• ورأيت إمرأة تحرق وجهها ويدها وهي تأكل أمعائها
• ورأيت إمرأة رأسها رأس خنزير وبدنها بدن حمار وعليها ألف ألف لون من بدنها
• ورأيت إمرأة على صورة الكلب والنار تدخل من دبرها وتخرج من فمها والملائكة يضربون على رأسها
وب
وبدنها بمقاطع من النار
فقالت فاطمة:
• أما المعلقة بشعرها فكانت لا تغطي شعرها من الرجال
• أما المعلقة بلسانها كانت تؤذى زوجها
• أما المعلقة بصدرها فإنها كانت تمتنع عن فراش زوجها
• أما المعلقة برجلها فإنها كانت تخرج من بيتها بغير إذن زوجها
•< أما التي تأكل لحم جسدها فإنها كانت تزين بدنها للناس
• أما التي شد رجلاها إلى يدها وسلط عليها الحيات والعقارب فإنها كانت قليلة الوضوء قذرة اللعاب وكانت لا تغتسل من الجنابة والمحيض ولا تنظف وكانت تستهين بالصلاة
• أما العميا�� ��الصماء والخرساء فإنها كانت تلد من الزنا فتعلقه بأعنق زوجها
• أما التي كانت تقرض لحمها بالمقارض فإنها كانت سيئة السمعه والعمل
• أما التي رأسها رأس خنزير وبدنها بدن حمار فإنها كانت نمامة وكذابة
• أما التي على صورة الكلب والنار تدخل من دبرها وتخرج من فمها فإنها كانت معلية نواحة(الصراخ على الميت)
ثم قال صلى الله عليه واله وسلم: ويل لأمرأة أغضبت زوجها وطوبي لإمرأة رضى عنها زوجها 


لاتقرونها وتسكرونها وكنكم ماقريتوا شيء انشروها

لاختك واقرب الناس لديك من النساء

.......................................................

خلاصة  البحث

الدرجة: باطل وموضوع، وهو من أكاذيب الشيعة

1 - حديث: ((عن علي بن أبي طالب قال: دخلت أنا وفاطمة على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فوجدته يبكي بكاءً شديدًا، فقلت: فداك أبي وأمي يا رسول الله، ما الذي أبكاك؟! فقال صلى الله عليه وآله وسلم: يا علي، ليلة أسري بي إلى السماء رأيت نساءً من أمتي في عذاب شديد، وذكرت شأنهن لما رأيتمن شدة عذابهن، رأيت امرأة معلقة بشعرها يغلي دماغ رأسها، ورأيت امرأة معلقة بلسانها، والحميم يُصبُّ في حلقها، ورأيت امرأة معلقة بثديها، ورأيت امرأة تأكل لحم جسدها، والنار تُوقد من تحتها، ورأيت امرأة قد شُدَّ رجلاها إلى يدها، وقد سُلِّط عليها الحيات والعقارب، ورأيت امرأة عمياء في تابوت من النار يخرج دماغ رأسها من فخذيها، وبدنها يتقطع من الجذام والبرص، ورأيت امرأة معلقة برجليها في النار، ورأيت امرأة تقطع لحم جسدها في مقدمها ومؤخرها بمقارض من نار، ورأيت امرأة تحرق وجهها ويدها، وهي تأكل أمعاءها، ورأيتامرأة رأسها رأس خنزير، وبدنها بدن حمار، وعليها ألف ألف لون من بدنها،ورأيت امرأة على صورة الكلب، والنار تدخل من دُبُرها وتخرج من فمها، والملائكة يضربون على رأسها وبدنها بمقاطع من النار، فقالت فاطمة: حسبي وقرة عيني، أخبرني ما كان عملهن وسيرهن حتى وضع الله عليهن هذا العذاب، فقال صلى الله عليه وآله وسلم: يا بنيتي، أما المعلَّقة بشعرها، فإنها كانت لا تُغطي شعرهامن الرجال، أما المعلَّقة بلسانها، كانت تؤذي زوجها، أما المعلقة بثديها، فإنها كانت تمتنِع عن فراش زوجها، أما المعلَّقة برجلها، فإنها كانت تخرج من بيتها بغير إذن زوجها، أما التي تأكل لحم جسدها، فإنها كانت تزيِّن بدنها للناس، أما التي شُد رجلاها إلى يدها، وسُلِّط عليها الحيات والعقارب، فإنها كانت قليلة الوضوء، قذرة اللُّعاب، وكانت لا تغتسل من الجنابة والحيض، ولا تَنظَّف، وكانت تستهين بالصلاة، أما العمياء، والصماء، والخرساء، فإنها كانت تلد من الزنا فتعلِّقه بعنق زوجها، أما التي كانت تقرض لحمها بالمقارض، فإنها كانت قوَّادة، أما التي رأسها رأس خنزير، وبدنها بدن حمار، فإنها كانت نمَّامة كذابة، أما التي على صورة الكلب، والنار تدخل من دُبُرها، وتخرج من فمها، فإنها كانت معلية نواحها، ثم قال صلى الله عليه وآله وسلم: ويل لامرأة أغضبت زوجها، وطوبى لامرأة رضي عنها زوجها...)).
الدرجة: باطل وموضوع، وهو من أكاذيب الشيعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق